Home

تفسير الحلم بالمنجم

من يحلم بالمنجم أو العراف في المنام دلالة على كشف المستور. يشير إلى الفضول الشديد للرائي بمعرفة أشياء عن شخص معين. أما المهموم الذي يشاهد المنجم في المنام تشير إلى الفرج وزوال الهم تفسير رؤية النمل في المنام في كتاب ابن شاهين. فكثرة النمل تؤول بكثرة الناس، فمن رأى أن بداره نملاً كثيراً فإنه يكثر عياله، وقيل النمل الكثير يؤول بالمال والنعمة أو جند السلطان. ومن رأى: نملاً. ابرز التفسيرات لحلم داخل حلم اقرها و م رح تندم . ما تفسير رؤية حلم داخل حلم فالمنام للمتزوجه رؤية المتزوجه حلم داخل . حلم فالمنام تشير الى كثرة المشاكل و الخلافات التي بينها و بين زوجها تفسير رؤية بعض أفعال الجمل في المنام. من رأى كأن جملاً يحاربه ويكسر عضواً من أعضائه فإنه يصيبه نكبة من أعدائه ويحاربونه حتى ينهزم من بين أيديهم مقهوراً، ومن رأى بعيراً دخل أو في حلقه أو. لعل الحلم يدل على رقي البنت في منصب أو في العمل ، والله تعالى أعلم وأعلم. أو قد يكون الحلم علامة على أن هذه الفتاة تتمتع بشخصية قوية قادرة على اتخاذ القرارات الصحيحة في الحياة والله أعلم

تفسير حلم الحلم في المنام , ماذا يعني لك الحلم السابق رؤية الميت زعلان من شخص في المنام , وجع الميت في المنام التالي تردد قناة القاهره والناس , اهم قنوات التلفا مرحبا لكل متصفحي موقع سرايا اليوم تعرف على تفسير حلم الأب في المنام أو الحلم | تفسير الأحلام بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , تفسير حلم. هذا الحلم هو سيئ الحظ. سوف لك، إذا كنت مزارعا، انظر انتقد المحاصيل الخاصة بك والماشية الخاصة بك الهزيل وغير صحية. لرجال الاعمال فهذا يعني تراكم الديون التي كانت عاجزة عن تجنب.للشباب فإنه يدل النقابات التعيس وفاة أحبائهم فسير حلم رؤية الأخ في المنام أو الحلم نظرا لمكانة الأخ الكبيرة في يقظة كل منا، ويعتبر الأخ هو سند الحياة بعد الأب خاصة الأخ الأكبر فهو صديق لاخوته وله مكانة كبيرة في قلوبهم، وتشير رؤية الأخ في المنام إلى العديد من.

احلامو، تفسير الاحلام, احلام, تفسير المنام, تفسير الحلم, تفسير الرؤيا, تفسير الرؤى والأحلام, موقع تفسير الاحلام, فسر حلمك, معنى الأحلام, قاموس تفسير الاحلام, موسوعة تفسير الاحلام, معجم تفسير الاحلا تفسير الأحلام هو أحد أشهر كتب ابن سيرين والعديد من المترجمين ، تفسير أحلام الموت ، النساء الحوامل ، الزواج وجنس الجنين. نقدم لكم إجابات مفصلة عن معاني ك

تفسير تفسير الحلم في المنام , تأويل الحلم الى خير ايمان غريب زيارة رؤية تفسير الحلم بالمنام تم تأويلة الى اخراج كافه المشاكل و الهموم من حياة من رأي الحلم و تدل على بشاره الخير تفسير روية الغرق فى الحلم - او المنام. تفسير الغرق فى المنام تفسير شامل الغرق اذا كان مع رئيسك فى العمل او فى ماركب سفر او غارق مع ميت او واحد مريض وخلفة.

تفسير الحلم بالحصول على خاتم للنساء غير المتزوجات ، والرجوع إلى البحث والبحث عن المشاكل والصعوبات. تفسير الحلم بشرب الحلبة مع العسل في الحلم ، كما يعكس زواجه من رجل صالح تفسير , النخل , تفسير , رؤية , النخل , الحلم , المنام , لابن , سيرين طالبة تفسير حلمي تفسير حلم النخل ، تفسير رؤية النخل فى الحلم و المنام لابن سيرين النحل: رؤيته تدل على نيل رياسة، وإصابة منفعة تعرف على تفسير البول في الحلم لابن سيرين من خلال هذا المقال، قال الله تعالى:قَالُوا أَضْغَاثُ أَحْلَامٍ ۖ وَمَا نَحْنُ بِتَأْوِيلِ الْأَحْلَامِ بِعَالِمِينَ (44)، كثيرًا ما نُشاهد الأحلام التي تجعلنا نبحث عن معناها.

تفسير رؤية الجن في الحلم. الجن هما اصحاب الاحتيال في الدنيا واعداء لنا، وفي احلامنا بهم يتم تفسرهم حسب رؤياهم هما مكروهين رؤيتهم في اليقظة وفي الحلم تأويل النوم على مخدة ايجاد مخدة جديده تفسير حلم الوسادة تفسير الوسادة في المنام للنابلسي. المضاد الحيوي هو في الواقع مركب كيميائي يفرزه الجسم والمهمة الرئيسية لهذا المركب الكيميائي هي أن يكون قادرًا على مقاومة الأمراض ويتم مساعدة الجسم من خلال العمل على إدخال تلك المادة من مصدر خارجي وبالتالي فإن الإجابة هي الماء يضاف إلى مسحوق المضاد الحيوي

تفسير رؤية الكاهن والمنجم والعراف في المنام - موقع شملو

  1. وفي عصرنا الحالي قد كثُرت مصادر تفسير الأحلام والرؤى ومنها الموثوق مثل كتب تفسير الأحلام لابن سيرين والتي يستقي منها موقع مصري لتفسير الأحلام كل ما يقدمه لقرائه ومتابعيه من تفسيرات ترشدهم إلى ما يجب أن يقوموا بفعله.
  2. الثعبان الصغير في الحلم لابن سيرين , رؤية الثعبان فى المنام تفاسير رؤى قتل الحية في المنام , تعرف على تفسير حلم قتل الثعبان عند ابن سيرين تفاسير رؤى الثعبان فى المنام , ما هو تفسير حلم رؤيا الثعبان (الحية) لابن سيرين
  3. الرموز التي تشير إلى الموت في الحلم هي علامات على اقتراب الموت. طريقة سريعة وسهلة لعمل فطائر البطاطس بالجبن. تفسير الديدان في المنام رؤية دودة في المنام.
  4. سبب تسمية التمر بالمنجم الغذائي. هل تساءلت يوماً عن سبب تسمية التمر بالمنجم الغذائي ؟ وما هي أهم الفوائد الصحية الجسمانية التي تعود على الإنسان حال تناوله للتمر، ذلك ما سنتعرف عليه تفصيلاً في السطور التالية من موقع.

تفسير رؤية النمل في المنام - موضو

إذا التمر في المنام للحامل كأنها تأكل تمرا في منامها فذلك يدل على الولد الذكر . فإن هي رأت في منامها كأنها تزرع أو تجني التمر فذلك يدل على رزق مولدوها و بركته ومن رأى سلات من التمر البرني كتاب تفسير الأحلام من أشهر كتب ابن سيرين والعديد من المترجمين.. إيجي ترندز ترحيب مصري بتكليف نجلاء بودن بتشكيل حكومة في تونس وتجديد دعمها للرئيس قيس سعي تفسير حلم إعطاء الميت مفتاح في الحلم لابن سيرين. تفسير حلم للحرف في المنام لابن سيري تفسير الحلم رقم 7. يختلف تفسير الأحلام والرؤى حسب حالة الرائي ؛ ومن هنا يعتقد بعض العلماء أن الرقم سبعة في الحلم يدل على السعادة والسعادة ، ويعتبر مفتاح الأبواب الصلبة تفسير الكاميرا في الحلم. إذا حلمت بآلة التصوير الكاميرا فهذا يدل على أن تغيرات سوف تحدث لك و سوف تكون في بيئه غير مناسبة و يحيطون بك اشخاص مخادعين. وإذا حلمت الفتاة أنها تأخذ صوراً بآلة تصوير.

تفسير حلم الحلم في المنام , ابرز التفسيرات لحلم داخل حلم - كي

تفسير الجمل في الحلم - موضو

تفسير الماء في الحلم , الماء في طبيعته هو حلم يدل الخير اذا كان راكدا ويعتبر ايضا من اعظم الشرور اذا كان عكرا وثار خارج عن المالوف لان الانسان يعتمد عليه دائما الذهب هو واحد من اغلى المعادن وتضم قارة افريقيا العديد من مناجم الذهب التي تنتج كميات ضخمة منه، ومن أكبر مناجم الذهب في القارة السمراء منجم بلانكت، ومنجم تاباركو بوروم، ومنجم سيجوري، ومنجم ليجا ديمبي، ومنجم كالساكا.

تفسير الاحلام; رياضة; تعليم لماذا سمي التمر بالمنجم الغذائي؟ أبريل 11, 2021. لماذا سمي التمر بالمنجم الغذائي؟. تفسير حلم زوجتي حلمت ان حد فتح باب الشقة ودخل وانا بجوارها وبداء يبوسها من شفايفها في بداية الامر تصورت انه انا لكن لما فتحت عينيها لقيت شخص اخر. لماذا توجد أوقات ينهى فيها الله عن الصلاة غير الضرورية؟ يرد لأنها تطابق عبادة بعض الكفار في ذلك الوقت ، أو لأن الشمس خرجت بين قرني الشيطان في ذلك الوقت ، والدليل واضح. المصدر: InfoNe هل المعادن في المملكة العربية السعودية محدودة. نوضح في هذا المقال إجابة سؤال هل المعادن في المملكة العربية السعودية محدودة ؟ تُعد المملكة العربية السعودية من الدول التي تتميز بوقعها الاستراتيجي الذي مكنها من تكوين. وفاء الكلاب في الإسلام. موقع إسلامي يعرف بشكل بسيط عن الاسلام. وفاء الكلاب... سلسلة عجائب الحيوانات أن يتوفي الرجل خلال عمله بالمنجم جراء حادثة ورغم كل هذا داوم الكلب على الذهاب للمنجم كل يوم منتظرا صاحبه إلى ان

منجم الماس مهجور في روسيا نتحدث لكم اليوم عن أغرب حفرة في العالم وهي منجم مير الذي يقع في ميرنا - شرق سيبيريا في روسيا يعتبر ثاني أكبر مناجم الألماس في العالم, والذي يبدو شكله مخيف جدا عند النظر اليه من ضخامته وعمقه. سيتم تفسير اللحم في المنام من خلال نقل ما جاء في كتب التفسير فقد اختص مجموعة من أهل العلم والفقهاء بالتعم ق في مسألة تفسير الرؤى والأحلام وكان من بينهم الشيخ عبد الغني النابلسي رحمه الله الذي أل ف في هذا الخصوص تفسير رؤية أكل التمر في المنام لابن سيرين التفسير الشامل الصحيح. أخبار لماذا سمي التمر بالمنجم الغذائي؟.

حلم صخور البحر للعزباء في المنام بالتفصي

  1. تفسیر الحلم بالمیت تفسیر الحلم بالمیت من ضمن أھم الأمور التي یبحث عنھا الرائي عندما یشاھد الموتى الأقرباء وغیر الأقرباء في منامھ، فھ
  2. تعريف علم التنجيم. علم التنجيم هو مجموعة من الأنظمة، والتقاليد، والاعتقادات حول الأوضاع النسبية للأجرام السماوية والتفاصيل التي يمكن أن توفر معلومات عن الشخصية، والشؤون الإنسانية، وغيرها.
  3. الأمومة والطفولة. أعشاب لتقوية المبايض بعد سن الأربعين. أطعمة تساعد على الحمل. أعراض ارتفاع سكر الحمل. أعشاب لتنشيط المبايض والحمل بتوأم. أعراض تلقيح البويضة بعد القذف. أسباب ألم أسفل البطن.
  4. السابق تفسير حلم زيارة المريض , ماهو تاويل رؤية زيارة المريض في المنام التالي اعراض الاكتئاب المزمن , الاكتئاب النفسي واعراضه وطرق التعامل مع
  5. كيفية إنشاء شركة توريدات عمومية والشروط الواجب توافرها لذلك ، كيفية إنشاء شركة توريدات عمومية والشروط الواجب توافرها لذلك كيف تؤسس شركة مشتريات عامة بخطوات تسمح للشخص باستثمار أمواله وتحقيق المزيد من الأرباح ، كشرك

تفسير حلم الحلم في المنام , ماذا يعني لك الحلم - عيون

تفسير حلم شرب الماء من الجير في المنام. بسم الله الرحمن الرحيم التمر منجم من الفيتامينات يسمى التمر بالمنجم لكثرة ما يحتويه من العناصر المعدنية م و يتركب من 21% ماء ، وعدد كبير من. سنعرف ذلك من خلال الأسطر التالية. المعادن في المملكة العربية السعودية ليست محدودة ولكنها متنوعة ومتعددة. كما يوجد بالمملكة العديد من الثروات المعدنية من الذهب والنحاس والزنك والفوسفيت. تفسير الاحلام; هي وزميالتها لـلـتـحـرش والــعــنــف مــن قــبــل الــعــمــال بـالـمـنـجـم، ووســـط صمت زميالتها وخوفهن، قررت لويس الصراخ والإفصاح عما تتعرض له وصعدت القضية لمعاقبة. تفسير الأحلام (3٬880) تكنولوجيا (6٬539) حوادث وقضايا (6٬837) رياضة (38٬680) غير مصنف (3٬375) فنون (26٬896) فيديو (4٬668) مقالات (26٬404) منوعات (81٬908

لماذا كانت فلورنسا مهمة خلال عصر النهضة، حيث كانت الخط الرئيسي للتجارة والمال في أوروبا ومعروفة بتاريخها القديم في إيطاليا وتوسكانا، باعتبارها واحدة من أكثر المدن التاريخية ازدهارًا في التاريخ تفسير رؤية التمر في المنام. التمر حلاوة الايمان نقلا عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم , ورؤيته في المنام عادة ما يكون تفسيره خير و بركة , يقول ابن سيرين في كتابه منتخب الكلام في تفسير الأحلام. تفسير رؤية اكل الدود في الحلم. على صحة الد سرايا- يعتبر التمر منجم من الفيتامينات يسمى التمر بالمنجم لكثرة ما يحتويه من العناصر المعدنية مثل الفسفور والكالسيوم والحديد والمغنيسيوم. أي من الآتي لايعد من آداب الأكل. مرحبا بكم طلابنا وطالباتنا الأعزاء عدنا لكم اليوم في سؤال جديد من الواجبات الذي يصعب على الكثير من الطلاب الحصول على الإجابة الصحيحة لها، وكما عودناكم بأن نقدم لكم حلول جميع الأسئلة.

زيتون اخضر كوبوليفا شرائح 935 جرام. أضف للسلة. 32%. 12.5 ريال 18.5 ريال كوبوليفا زيتون اخضر شرائح - 114 غرام 5.95 ريال سعودي +48%; شراء اﻵن: كوبوليفا شرائح الزيتون الأسود - غرام 250 5.49 ريال سعودي تفسير الاحلام; ، إن الطلب جاء بعد إسقاط خط هاتفي للعمال الـ11 داخل الغرفة رقم 6 بالمنجم، على ما أوردت فرانس برس تفسير تحطيم الزجاج في المنام ومعانيها. هذه الرؤية تدل على العديد من المعاني والدلالات المختلفة وهي من الأحلام الغير جيدة لصاحبها وأكثر معنى تدل عليه هو كثرة الخلافات والمشاكل في حياة صاحبها.. قد يدل أيضًا رؤية تحطيم. تفسير حلم الدجاج المذبوح والمنظف، هو ما سوف نقدمه لكم من خلال هذه المقالة، حيث أن عالم تفسير الأحلام كبير وواسع، ويتم تفسير الحلم بناء على حالة الرائي وما يمر به في الواقع، ومن خلال السطور القادمة سنقدم لك عزيزي القارئ.

تفسير حلم الأب في المنام أو الحلم

تفسير الأحلام من أشهر كتب ابن سيرين والعديد من المترجمينماذا او ما. يختبر الكثير من الناس حلمًا غريبًا أو حلمًا سيئًا أو حلمًا يتكرر باستمرار وهم حريصون جدًا على تفسير الحلم تفسير حلم ضرب الأخت لاختها في المنام لابن سيرين، فسر ابن سيرين حلم رؤية الضرب في المنام للفتاة العزباء بكل حالاته على انه يدل على الخير والسعادة والاستقرار وتغير حياة هذه الفتاة الى الاحسن وهذا والله اعلى وأعلم تفسير حلم السفر إلى مكان آخر في المنام لابن سيرين نقدم لكم من خلال موقع ألف ليلة موسوعة تفسير الرؤى والأحلام وأحلام ابن سيرين و النابلسي و.. تفسير حلم الحلق الفالصو للحامل,تفسير الحلق في المنام للعزباء,الحلم بفردتين حلق ذهب,إهداء الحلق في المنام. التنجيم الحلال. علم الفلك والغيب والتنجيم ::: الشيخ محمد العريف اقتباس (فاليري @ 6th Feb 2006, 12:23 AM) أكد عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله بن سليمان المنيع أن هناك شكاً كبيراً في تقويم أم القرى وخصوصا في دخول شهر محرم الجاري.

تفسير الحلم بالبرص ف المنام - تفسير الاحلا

تفسير حلم رؤية الأخ في المنام أو الحلم تفسير الأحلام

تعلم التنجيم بالارقام. تعلم علم الفلك و التنجيم و الابراج و علم الارقام و الحرف و الروحانيات و اقوى كتاب pdf من المكتبة الاكاديمية بالاضافة الى الدروس الممنهجة الموضوعة للطلاب من الالف الى الياء و من الصفر التي تسهل. ويسمى من يعمل في علم التنجيم بالمنجم ويعتبر العلماء التنجيم من العلوم الزائفة أو الخرافات ، هناك افتراض سائد بأن موضع النجوم السماوية يمكن أن يساعد في تفسير أحداث الماضي والحاضر، والتنبؤ. سلسلة أغرب من الخيال - تفسير الأحلام و التنجيم .pdf: toto1228: كتب الادارة و تطوير الذات: 31: May 13, 2018 03:55 PM: الامساك تعريفه واسبابه وعلاجه: احمد سليم البراوي: الطب البديل: 0: September 7, 2013 07:55 P تفسير حلم تحليل الحمل ثلاث خطوط. معنى لون وردي بالانجليزي. تحميل برنامج الكتابة على الفيديو للاندرويد. توكيل apt شارع الجمهورية. مرهم جل. برنامج فاميلي فود مترجم. ضبط حجم شاشة الكمبيوتر ويندوز 10 تفسير حلم السحر من الأقارب لكبار المفسرين رابط فضاء اولياء التلاميذ tharwa.education.gov.dz وزارة التربية الوطنية الجزائرية لمعرفة علامات ونقاط طلاب الفصل الدراسي الاول 202

الحلم بالملائكة في المنام - تفسير احلام - احلام

تفسير حلم اعطاء الميت فول أخضر في المنام لابن سيرين هنا سوف نتعرف على تفسير رؤية اعطاء الميت الفول الاخضر في المنام، لذا دعونا نتعرف على تفسير ذلك الحل ماريتا علامة تجارية خاصة بالمنجم. ما هي مراحل تطور الخرائط الجغرافية خرائط وبلدان. تفكير الإنسان بالجغرافيا يعتبر قديماً، قدم البشرية نفسها، بل وتعتبر الخرائط الجغرافية أقدم من التاريخ عينه؛ لأنّه قد سبق عمل الخرائط. 66. تعرف على قصة التداوي بالملح. وأهم كهوفه للعلاج. التداوي بالملح الملح هو أحد عناصر الطبيعة الهامة للكائنات الحية على الأرض وعلى رأسها الإنسان، وليس من خلال التغذية فقط وإنما أثبتت. ويبقى بالمنجم احتياطي قدره 14 مليون أوقية (حوالي 400 طن). وبلغ سعر الذهب في يوليو 2016 1,362 دولار للأوقية (48.13 دولار للجرام). تفسير حلم شراء بيت ابيض. الألوان المتممة في الضوء. آخر من يموت من الناس

شاهد تفسير حلم حريق البيت - Layalina - ليالينا على Dailymotio اندلع حريق كبير بالقرب من محطة قطارات «إليفانت آند كاسل» جنوب لندن، على ما أفادت وسائل إعلام بريطانية اليوم الاثنين أفضل طرق إنقاص الوزن معنى كلمة الريجيم (Diet) ومدلولها العلمي: هو تحديد أو تنظيم الغذاء . ويختلف الهدف من الريجيم ، فالبعض ينظم غذاؤه بهدف تخفيف وزنه ، والبعض الآخر كعلاج من بعض الأمراض ( السكري ـ ارتفاع ضغط الدم ـ الفشل. تفسير حلم جارتي سحرتني. أسباب بطانة الرحم المهاجرة. نادي لتعليم السباحة للاطفال بجدة. دايهاتسو تيريوس 2002. عدد السدود في مصر. رافعة الرموش. هل يمكن بيع السيارة بدون فحص مقتل 7 أشخاص في انفجار منجم فحم جنوب الصين. GMT 08:25 2015 الثلاثاء ,28 إبريل / نيسان. انفجار منجم فحم. بكين ـ العرب اليوم. لقى سبعة عمال مصرعهم في انفجار غازي بأحد مناجم الفحم في مقاطعة سيشوان جنوب غرب. التمر منجم من الفيتامينات يسمى التمر بالمنجم لكثرة ما يحتويه من العناصر المعدنية لمتابعي الأبراج وتفسير الأحلام.... الـبصرة كـما عـرفتها. يقول المثل الاماراتي الي ميشوف البصرة يموت.

تفسير رؤية النبق في الحلم ومعنى اكل النبق فى المنام - إيجي

  1. تفسير حلم وفاة الرسول دون رؤيته. Plex Android. زلومة الفيل بالانجليزي. التقنين في سيوة. لعبة EVE Online. مسلسلات BTS. تختيم لعبة god of war 2. هههه لايفوتكم. كريم لتضييق المهبل من الصيدلية في تونس. كتاب الأوراد pdf
  2. فــــــــــــوائد التـمــــــــــــر التمر منجم من الفيتامينات يسمى التمر بالمنجم لكثرة ما يحتويه من العناصر المعدنية مثل الفس..
  3. قاموس تفسير الأحلام حسب الحروف رؤيا النساء. موقع عداد. حادث الدائري السادس اليوم. افضل دكتور اسنان بحائل. فرقة جبد. اي إجراءات يتم اتخاذها لتفادي الضرر بطبقة الأوزون. أناشيد صوفية مكتوبة. Salome.
  4. تفسير حلم طفل يكبر بسرعه. سعر ايفون 7 بلس 128 جيجا في الكويت. بصف الاول كنا رفاق تيك توك. مسح الرحم للحمل. أهداف منظمة الأمم المتحدة لرعاية الطفولة. من ثمرات بر الوالدين حديث ثالث متوسط
  5. أضرار التمر للحامل. أضرار التمر للحامل التمر ليس له أي آثار جانبية عند تناوله باعتدال، ومع ذلك، إذا أفرطت في تناوله، فقد يسبب: تسوس الأسنان: في حالة سوء نظافة الفم 1 - سكر الحمل : يحتوي التمر على نسبة كيرة من السكريات.
  6. 1 إجابة 57 مشاهدة. هل غفر الله لاهل بدر ماتقدم من ذنوبهم وماتاخر. سُئل يونيو 8، 2018 بواسطة مجهول. 0 إجابة 25 مشاهدة. تفسير الاحلام كنت في المنزل ثم اهتزت الأرض و تشققت الألبناية. سُئل أغسطس 20، 2019.
  7. يحكى أنه في قديم الزمان كانت هناك ملكة يعشقها كل رعاياها، كانت تتمنى مولودا هي وزوجها ملك البلاد، وبعد طول انتظار رزقت الملكة بطفلة جمالها كما تمنت فبياضها كبياض الثلج لذلك سميت باسمها بياض الثلج، ولكن لم تدم.

ما هو الفرق بين الرؤية والحلم؟ من الناحية القانونية قال رسولنا الشهير: حلم طيب من الله ، وحلم من إبليس ، ويعني حلمًا من حلم ، لكن عامة الناس لا يميزون بينهما.. يوجد في عصرنا العديد من مصادر تفسير الأحلام والرؤى ، بما في. فوائد الفسفور للاغنام الفوسفور (أهميته في جسم الحيوان/ نقصه وزيادته - وما أفضل . الفوسفور. 19/05/2021. 04/05/2021 بقلم تربية الاغنام